وصف hgl,ru

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.

إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

 سيادة المطران عطا الله حنا : إن هذا النزيف يجب أن يتوقف ومع كل يوم تستمر فيه الحرب يزداد عدد الشهداء وتزداد رقعة الدمار والخراب والمعاناة والمأساة المروعة التي يعاني منها اهلنا في غزة

إعداد ومتابعة: ربا يوسف شاهين

سيادة المطران عطا الله حنا : إن هذا النزيف يجب أن يتوقف/ إعداد ومتابعة ربا يوسف شاهين

قال سيادة المطران عطا الله حنا من القدس المحتلة:

بأن مطلبنا الاساسي في هذه الأوقات هو وقف العدوان حقناً للدماء ووقفاً للدمار.


وأكد سيادة المطران عطاالله حنا:

فلم يعد بإمكاننا تحمل ما يحدث من مأساة مروعة وأبناء شعبنا يدفعون فاتورة حرب قذرة أريد لها أن تدمر غزة وأن تهجر أبناءها وأن تحدث نكبة و تهجيراً جديداً .


نتمنى أن تنجح كافة المبادرات والمحاولات الهادفة لوقف الحرب ونحن نقدر و نثمن كافة الجهود المبذولة في هذا المضمار .


إن هذا النزيف يجب أن يتوقف ومع كل يوم تستمر فيه الحرب يزداد عدد الشهداء وتزداد رقعة الدمار والخراب والمعاناة والمأساة المروعة التي يعاني منها اهلنا في غزة.


وشدد سيادة المطران عطا الله حنا

بأن التظاهرات تجوب كافة العواصم العالمية للمطالبة بوقف الحرب ولكن حتى هذه الساعة ما زالت الحرب مستمرة والعدوان متواصلا .


نداءات و مناشدات من أجل وقف الحرب أطلقتها مرجعيات روحية وحقوقية ولكن لا حياة لمن تنادي .


وتساءل سيادة المطران عطاالله حنا:

ألم يشبعوا من الدماء الفلسطينية المسفوكة وهم يتفاخرون بقتلهم للمدنيين والتنكيل بهم ويظنون أن هذا انجازاً يستحقون عليه التكريم والشكر.


ألم يشبعوا من هذا الكم الهائل من الجرائم وأولئك الذين يدفعون فاتورة هذه الحرب هم المدنيين وخاصة شريحة الأطفال .


وأوضح سيادة المطران عطاالله حنا:

إن غزة عرت العالم بأسره وظهر الوجه القبيح للمنظومة الدولية التي تتغنى بحقوق الإنسان ولكنها في الواقع تغض الطرف عن التجاوزات الخطيرة والجرائم المروعة المرتكبة بحق شعبنا .


لن نفقد الأمل رغماً عن كل الآلام والأحزان وسنبقى نطالب بوقف الحرب ونتمنى أن يكون هذا سريعاً لأن أهلنا في غزة يستحقون أن يعيشوا بسلام وفي أوضاع أفضل.

‎2024-‎03-‎26

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button