وصف hgl,ru

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.

إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

العميد/حميد عبدالقادر عنتر ،مستشار رئاسة الوزراء ، يعزي محافظ محافظة الضالع اللواء/عبداللطيف الشغدري ، بوفاة والده الشيخ المجاهد/عبده احمد الشغدري

العميد/حميد عبدالقادر عنتر ،مستشار رئاسة الوزراء  يعزي محافظ محافظة الضالع اللواء/عبداللطيف الشغدري


صنعاء: الإثنين 15 رمضان 1445ه‍ الموافق 25 مارس 2024م.


بعث العميد/حميد عبدالقادر عنتر ، مستشار رئاسة الوزراء ، برقية عزاء ومواساة إلى اللواء/عبداللطيف الشغدري ،محافظ محافظة الضالع ، بوفاة والده الشيخ المجاهد/عبده احمد الشغدري ، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالجهاد والتضحية والعطاء ، في خدمة الوطن والمجتمع وإصلاح ذات البين.


وخلال برقية العزاء والمواساة التي بعثها مستشار رئاسة الوزراء ، إلى محافظ الضالع وإخوان وأولاد الفقيد الشيخ المجاهد/عبده الشغدري ، وإلى جميع آل الشغدري في محافظة الضالع وإلى كافة أبناء محافظة الضالع.


أشاد العميد/حميد عنتر ، بمناقب الفقيد الشيخ المجاهد الشغدري ، رجل الخير والعطاء والاباء والتضحية والتفاني والإخلاص في خدمة الوطن والدفاع عنه ، واسهاماته النبيلة في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين ومواقفه الوطنية المشرفة في الذود عن الوطن وحريته وسيادته واستقلال أراضيه.


مشيراً إلى أن رحيل الشيخ المجاهد/عبده احمد الشغدري ، خسارة كبيرة للوطن عامه ومحافظة الضالع خاصه ، بفقد شخصية عظيمة وهامة وطنية كبيرة.


وعبر مستشار رئاسة الوزراء العميد/حميد عنتر ، عن بالغ العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل... سائلاً الله عزوجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


"إنا لله وإنا إليه راجعون"


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button