وصف hgl,ru

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.

إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

 السفير عبد الهادي يضع القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان بدمشق 

بصورة العدوان الإسرائيلي على فلسطين

دمشق 25 / 10 / 2023 

السفير عبد الهادي يضع القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان بدمشق بصورة العدوان الإسرائيلي على فلسطين

التقى السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية،اليوم الأربعاء، القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان في الجمهورية العربية السورية السيد صالح بن حمد الحارثي وبحضور المستشار أحمد الحضري.

 

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر سفارة سلطنة عمان بدمشق وضع السفير عبد الهادي القائم بالأعمال بصورة الجهود التي يقوم بها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على مستوى الدولي من أجل وقف العدوان على قطاع غزة وإدخال المساعدات الإنسانية للقطاع. 


كما ووضع السفير عبد الهادي القائم بالأعمال العماني بصورة حرب الإحتلال المدمرة على قطاع غزة والمتواصلة لليوم الـ19 على التوالي، والتي خلفت حتى هذه اللحظة 6546 شهيد و 18 الف مصاب. 


مشيرا إن الإحتلال الإسرائيلي يمارس حرب إبادة ضد أبناء شعبنا بضوء أخضر من الولايات المتحدة الأمريكية والمجتمع الدولي فهو يستهدف جميع المنشآت والأبنية السكنية والمستشفيات لإبادة أكبر عدد ممكن من المواطنين بمن فيهم الأطفال والنساء.

وأضاف: إن جيش الإحتلال أصدر أوامر للأهالي في قطاع غزة بإخلاء منازلهم والاتجاه جنوبا ثم قام بقصفهم مشيرا بأنه لاشيئ يبرر القتل الجماعي الذي تشهده غزة. 


وتابع: إن الاحتلال الإسرائيلي يحاصر مليونين شخص في قطاع غزة دون غذاء ومياه ودواء ووقود بالإضافة إلى انهيار كامل للمنظومة الصحية وكل هذا وسط صمت دولي معيب. 


من جهته أكد السيد القائم بأعمال العماني وقوف سلطنة عُمان مع الشعب  الفلسطيني الشقيق ودعم كافة الجهود الداعية لوقف التصعيد والهجمات على الأطفال والمدنيين الأبرياء مديناً قتل المدنيين.


مؤكداً على ضرورة أن يقف المجتمع الدولي عند مسؤولياته لحماية  المدنيين وضمان احتياجاتهم الإنسانية ورفع الحصار غير المشروع عن غزة وباقي الأراضي الفلسطينية، واستئناف عملية السلام لتمكين الشعب  الفلسطيني من استعادة كافة حقوقه المشروعة بإقامة دولته المستقلة على  حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفق مبدأ حل الدولتين ومبادرة السلام العربية وجميع القرارات الأممية ذات الصلة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button