وصف hgl,ru

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.

إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

احتفى مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي بشاب سوري لاجئ في مصر، بعد قيامه بمبادرة فردية لمساعدة كبار السن والأطفال في مدينة العبور.

موقف نبيل لشاب سوري في مصر يجبر المسؤولين على التحرك (فيديو)

ونشر الشاب السوري "فهد الكتبي" مقطع فيديو على حسابه في "فيسبوك"، ظهر فيه وهو يقوم بتنظيف نفق للمشاة بمفرده أسفل طريق رئيسي في مدينة العبور المصرية التي يقطن فيها.





وبعد تصويره أكوام القمامة عند مدخل النفق وبداخله، بدأ "الكتبي" بجمعها ووضعها في أكياس ونقلها، وقام بكنس درج وأرضية النفق، ثم التقط مشاهد للنفق بعد تنظيفه.


ووجه "الكتبي" رسالة إلى أهالي المدينة، إذ وضع لافتات على جدران النفق كتب عليها" النظافة من الإيمان.. فلنحافظ على نظافة محافظتنا ونعمل جيمعا على إبقائها نظيفة وجميلة".


وقال في منشور تحت وسم "ليست_قمامتي_لكنه_وطني": "مبادرة فردية للمساعدة كبار السن والسيدات والأطفال لعبور نفق المشاة من وإلى الجهة الأخرى من الأتوستراد الرئيسي".


وأجبر موقف الشاب السوري المسؤولين المصريين في مدينة العبور على التحرك وتنظيف النفق وغسله بالكامل، ليتمكن كبار السن من العبور.


المصدر: RT

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button