وصف hgl,ru

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.

إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

متابعات:  محمد عادل الرسلان

تلقى الأستاذ قاسم حسين مدير هيئة اللاجئين الفلسطينيين العرب نسخة من كتاب  تحديات وأزمات العصر وسبل المواجهة إعلاميا  لمؤلفه الدكتور الباحث والإعلامي وسيم وني ، الذي ناب عنه الكاتب والصحفي سامر منصور

 

كتاب تحديات وأزمات العصر وسبل المواجهة إعلاميا  يتابع وصوله إلى متناول المناضلين و الجهات الرسمية الفلسطينية

ويذكر أن كتاب " تحديات وأزمات العصر وسبل المواجهة إعلاميا " الصادر مؤخرا لقي حفاوة في الأوساط السورية والفلسطينية في سورية كتلك التي لقيها في لبنان حيث صدر في مطلع هذا العام ، وقد نوقش محتواه الثري المنهجي الذي يختزله عنوانه ، في عدة ندوات ومحاضرات ولقاءات تلفزيونية .

وحول هذه الزيارة التي شكلت حلقة هامة من سلسلة زيارات تهدف لايصال هذا المؤلف القيم إلى كافة دعائم الصمود والمقاومة ، صرح الكاتب والصحفي سامر منصور عضو اتحاد الكتاب والصحفيين الفلسطينيين ومدير ملتقاه الشهري الدائم في دمشق ، قائلا :

" ما أحوجنا إلى كل قيمة علمية ومعرفية كي نسخرها في مواجهة كل حق معجون بالباطل وكل الأكاذيب والأباطيل التي يشتغل عليها الكيان الصهيوني وداعميه ، إن هذا الكتاب هو واحة تتلألئ فيها حقائق علمية هامة بصفاء العرض وعمق الرؤية والمنهج ، وقد استقبلت قياداتنا ومؤسساتنا الفلسطينية هذا الجهد القيم والطيب استقبالا يليق ، ينم عن كون الطرح العلمي الموضوعي هو أهم ما يجب أن يجمع عليه الفلسطينيون كون فلسطين جزء من منطقة انطلقت منها الحضارات بالمعارف إلى كل العالم ، خلافا للعدو الصهيوني الذي يسخر كل علوم العالم الحديثة لطمس الحضارة ولبعث الأكاذيب . "

نسأل الله أن يكون هذا الجهد لبنة من لبنات صرح المقاومة الفلسطينية النضالي المعرفي والثقافي بما يرتقي إلى نضال سلاح الشرف والعدالة بيد أبطال فلسطين .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button