وصف hgl,ru

وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية موقع إعلامي شامل , نسعى من خلاله للنهوض بالمشهد الإعلامي والثقافي في وطننا العربي وفي جميع القضايا الحياتية ، كما نسعى الى تقديم كل ماهو جديد بصدق ومهنية ، تهمنا آراؤكم واقتراحاتكم ، ونسعد بمعرفتها ، كونوا دائما معنا كونوا مع الحدث . تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وكالةالانباء عشتار برس الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت , ولأي سبب كان , ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ,او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الأنباء عشتار برس الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه. رئيس التحرير د:حسن نعيم إبراهيم.

إعلان الرئيسية

طـوفـان الأقـصـى

النشرة الإخبارية

 



شركة جروج تكرم مجموعة من سيدات المجتمع السوري...

أقامت الاستاذة الإعلامية لبنى مرتضى بالتعاون مع شركة جروج التجارية (للاستيراد والتصدير) فعالية ثقافية تكريمية، تحت عنوان ( سوريات في حضرة الوطن والأبجدية) وذلك بمناسبة عيد الأم وعيد المرأة العالمي في المركز الثقافي العربي بأبو رمانة بدمشق، وذلك بمشاركة نخبة من سيدات المجتمع السوري وهن:

دفاتنة الشعال، الفنانة غادة الشمعة، الإعلامية هديل غزال، الشاعرة هناء داؤودي, الشاعرة ايمان موصللي، القاصة رنا العسلي، الشاعرة رجاء شعبان ..





















وذلك بحضور نخبوي مميز من الشعراء والقاصيين والمعلميين والفنانين والمهتمين.

تخللت الفعالية قراءات شعرية وأدبية وإلقاء الضوء على بعض أعمال السيدات السوريات خلال مسيرتهم الحياتية،

ومن ثم قامت شركة جروج المتمثلة بمديرها الاستاذ المهندس درغام جروج بتكريم المشاركات بهدايا رمزية تعبيرا عن الامتنان والتقدير وعرفانا بأن المرأة السورية هي المثال الأعلى للقيم والعطاء.

حضر الفعالية السيدة رباب أحمد مديرة المركز الثقافي بأبو رمانة، ومجموعة من شركة جروج التجارية، وفريق من حزب الشباب السوري، ومؤسسة مبدعون من أجل وطن، وعدد من نقابة المعلمين..

شكرا لجميع الوسائل الإعلامية المرئية والمسموعة والمكتوبة والشكر موصول للمواقع الاخبارية الالكترونية التي ساهمت في تغطية الفعالية....





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

* عزيزي القارئ *
لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

Back to top button